رياضة / الحكاية

بفرمان من موسيماني.. لاعب الأهلي يحصل على الإستغناء الخاص به خلاص 48 ساعة

يتواجد محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أحد البلاد العربية حاليا لقضاء فترة إجازة قصيرة خلال الوقت الحالي.

ويتبقي 48 ساعة لحسم ملف رحيل كهربا خاصة بعد ترحيب اللاعب بالعرض لضمان اللعب أساسيا.

وكشف مصدر أن كهربا سوف يصل خلال ساعات قليلة، ويعقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي، للرحيل لنادي هاتاي التركي وذلك بالحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

كما أعلن النادي الأهلي يتجه لتجديد عقد كهربا خلال الساعات القادمة، حال حسم رحيله بشكل رسمي أوائل الأسبوع المقبل خاصة أن عقده يتبقي فيه موسمين بخلاص نصف الموسم الحالي.

يذكر أن كهربا يخرج من حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئناف التدريبات يوم 4 يناير، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.

أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا