الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عامر حسين يكشف أزمة جديدة للأهلى مع الكاف بسبب كاس العالم للأندية

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات، إنه بعد تحديد موعد مباريات كأس العالم للأندية سيجرى تعديلات على جدول الدوري.

 

وأضاف عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية :"هناك 3 مباريت بدور المجموعات ببطولة إفريقيا في شهر فبراير، كما أن مواعيد كأس العالم للأندية تحرم الأهلى من خوض أول جولة من دور المجموعات بدوري الأبطال".

 

وأكد عامر حسين :" إذا أقيم السوبر الإفريقي في فبراير، فلن يتمكن الأهلي من خوض الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وسننتظر المواعيد النهائية لتلك المباريات قبل وضع الجدول الخاص بنا، وحديثي لمن طالبوا بتحديد جدول مباريات المسابقة المصرية كاملة".

 

قرر النادي الأهلي إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التى تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

ويطلب النادى فى خطاباته المرسلة ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وأفريقيا فى تلك البطولة العالمية. 

 

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا