الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 نوفمبر

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 نوفمبر العددد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي يلجأ لهيئة قضايا الدولة لحسم فوز العامرى فاروق بمنصب النائب بالتزكية، عصام عبد الفتاح يتراجع عن الاستقالة من لجنة الحكام وحضر دورة المراقبين ،الاتحاد السكندرى يعلن تمديد عقد عبد الغنى محمد لمدة 5 سنوات .

 

الاتحاد السكندرى يعلن تمديد عقد عبد الغنى محمد لمدة 5 سنوات

 

أعلن نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، تعديل وتمديد عقد عبد الغنى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم وأحد أهم المواهب الصاعدة لموسم إضافى للتعاقد السابق، ليستمر اللاعب بصفوف زعيم الثغر لخمس مواسم قادمة.

عصام عبد الفتاح يتراجع عن الاستقالة من لجنة الحكام وحضر دورة المراقبين

يتواجد عصام عبد الفتاح، خلال الوقت الحالي، فى أحد المعسكرات الخاصة لتنظيم دورة للمراقبين، ويقوم بإلقاء المحاضرات، وذلك رغم تقدمه باستقالة شفهية أمس إلى اتحاد الكرة وطلبه الرحيل عن رئاسة لجنة الحكام.

 

الأهلي يلجأ لهيئة قضايا الدولة لحسم فوز العامرى فاروق بمنصب النائب بالتزكية

أرسل النادى الأهلى، صباح اليوم، خطابًا لهيئة قضايا الدولة يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذى جرى الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، ويتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة (الرئيس - نائب الرئيس - أمين الصندوق - أعضاء فوق السن - أعضاء تحت السن)، وذلك وفقًا للإعلان الذى تفضل به المستشار الجليل رئيس اللجنة القضائية بعد الانتهاء من عملية الفرز.

 

إلغاء بطولة العالم لمنتخبات الاسكواش بسبب متحور كورونا "أوميكرون"

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش إلغاء بطولة 2021 WSF World Team الاسكواش للرجال - التى كان من المقرر إقامتها فى كوالالمبور بماليزيا فى الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر، لعدم تمكن بعض الدول المشاركة فى البطولة من تأكيد إصدار التأشيرات وتصاريح السفر من قبل السلطات الوطنية، ما دفع إلى قرار الإلغاء، بالإضافة إلى ذلك زادت المخاوف بشأن متغير COVID-19 الجديد - Omicron - الذي تم الإبلاغ عنه فى العديد من البلدان حول العالم ويمكن أن يكون له تأثير كبير على قدرة فرق معينة على السفر إلى ماليزيا لحضور هذا الحدث.

إدارة الزمالك ترفض عودة النقاز بعد رفع عقوبة إيقاف القيد

يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك مقترح عودة الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق المعار لصفوف الأهلى السعودى، عقب رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

كارتيرون يرفض الإطاحة بأوليفيرا من جهازه المعاون بالزمالك

 

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مقترح الإطاحة بالبرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى من جهازه المعاون وتعيين مدرب حراس جديد، والاختيار ما بين أسامة عبد الكريم وأيمن طاهر.

 

الزمالك يفتح ملف تجديد عقود 11 لاعباً.. والتقييم قبل المفاوضات

يفتح مجلس إدارة نادى الزمالك ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، ويحق لهم التوقيع لأى فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل، وهم أشرف بن شرقى، طارق حامد، محمد عبد الشافي، محمود عبد العزيز، حازم إمام، محمد أشرف روقا، محمد أبو جبل، عمر السعيد، رزاق سيسيه، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، إلا أن المجلس قرر عدم الدخول فى مفاوضات مع أى لاعب للتجديد إلا بعد الخضوع لتقييم فنى لتحديد مدى احتياج الفريق لخدماته فى المرحلة المقبلة قبل التفاوض معه.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا