الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 29 / 11 /

 

شهد نادي الزمالك اليوم 29 / 11 / العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها طلب كارتيرون المدير الفني للفريق بتقرير عن اللاعبين الدوليين المشاركين في كأس العرب.

 

الزمالك عن بدايته الأفريقية: لوحة فنية رائعة افتتحنا بها المشوار هذا العام

احتفل نادى الزمالك ببداية الفريق هذ الموسم أمام توسكر الكينى في دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد الفوز بخماسية فى مجموع المباراتين.

 

كارتيرون يطلب متابعة الدوليين فى كأس العرب وإعداد تقرير مفصل

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من معاونيه متابعة جميع اللاعبين الذين انضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة فى كأس العرب المقرر انطلاقه غدًا الثلاثاء فى قطر.

 

وشدد كارتيرون على معاونيه متابعة جميع اللاعبين وإعداد تقريرًا مفصلاً عن كل لاعب ومدة المشاركة وحالته البدنية والفنية للوقوف على مستوى لاعبى الفريق قبل انتهاء تلك البطولة والعودة لصفوف الفريق.

 

برقيه شكر من نائب رئيس الزمالك لجميع الحضور فى عزاء والده

وجه المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لكل من حضر عزاء المغفور له بإذن الله المستشار جلال إبراهيم الذى وافته المنية الخميس الماضي.

 

وقال نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي، إنه يتوجه بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لإصراره على إقامة سرادق العزاء في مقر النادى.

 

 

منافسة قوية بين مصطفى فتحى وزيزو للمشاركة مع المنتخب الوطنى أمام لبنان

تدور منافسة قوية بين الثنائى مصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو لاعبى المنتخب الوطنى للمشاركة مع الفراعنة بعد غد أمام لبنان، فى الجولة الأولى من كأس العرب والتي تنطلق غدا.

 

وأشعل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الحماس فى تدريبات المنتخب، بإخفاء كافة التفاصيل الخاصة عن التشكيلة الأولى التى سيخوض بها مباراته أمام لبنان فى ظل رغبته بزيادة الحماس بين اللاعبين حتى موعد المباراة.

 

إدارة الزمالك ترفض عودة النقاز بعد رفع عقوبة إيقاف القيد

يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك مقترح عودة الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق المعار لصفوف الأهلى السعودى، عقب رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

 

وكشف مصدر مطلع أن مجلس إدارة الزمالك يرفض فكرة عودة النقاز لصفوف الفارس الأبيض، خاصة أنه سبق له الهروب من النادى، وتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة.

 

ويدرس مجلس الزمالك فى الوقت الحالى العقود التى تم توقيعها مع اللاعب قبل إعارته إلى الأهلى السعودى، للوقوف على كافة بنود التعاقد قبل اتخاذ أى قرارات رسمية.

 

الزمالك يهزم سموحة فى ختام المرحلة الأولى لدورى محترفى اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى الإسباني أوليفر روى، على سموحة بنتيجة 36/25 فى ختام المرحلة الأولى  بدورى المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2021/2022.

 

وبهذه النتيجة أنهى الزمالك المرحلة الأولى محققا العلامة الكاملة فى صدارة الدورى فى مشوار الدفاع عن اللقب الذى حصده الموسم المنقضى.

 

صعود الزمالك والطائرات لنهائيات البطولة الأفريقية للهوكي بغانا

صعد فريق الزمالك للهوكي إلى نهائى البطولة الأفريقية المقامة بغانا بالفوز على كادا النيجيري بنتيجة 5/4 فى دور نصف النهائى.

 

بينما تأهل فريق الطائرات لمواجهة الزمالك بعد الفوز على الشرقية للدخان بنتيجة 3/2.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا