الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلى: نتعرض لظلم شديد بمونديال الأندية لتضارب المواعيد مع "أمم أفريقيا"

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلى، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يتعرض لظلم شديد في بطولة كأس العالم للأندية، نظرًا لالتزامات المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطق في نفس توقيت مونديال الأندية.

أضاف شلبي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم، أن باقي الدول المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، غير ملتزمة ببطولات قارية في نفس التوقيت، مردفًا: "على الرغم من أن إعلان القرعة اليوم، لم يتلق النادي الأهلى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي بالمواعيد الرسمية لمونديال الأندية، ومجلس الأهلى منعقد بشكل دائم وسيتم توجيه 3 خطابات غدًا للاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحادان الأفريقي والدولي، لتدارك الأزمة".

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التى أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية عن وقوع الأهلى في مواجهة مونتيرى المكسيكى بقيادة مدربه خافيير أجيرى، في دور ربع النهائي للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها في الإمارات فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا