الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلى يتفوق على مونتيرى المكسيكى في القيمة التسويقية.. وبيرسى تاو الأغلى

يتفوق النادى الأهلى على فريق مونتيرى المكسيكى في القيمة التسويقية، بعدما أوقعت قرعة كأس العالم للأندية التى أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية الفريقين في مواجهة الدور ربع النهائى للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وتعد مواجهة الأهلى مع مونتيرى المكسيكى في كأس العالم للأندية هي الثالثة تاريخيًا، حيث تقابل الفريقان مرتين من قبل وكانت أيضا في كأس العالم للأندية، ولم يتذوق الأهلى الفوز على الفريق المكسيكى، حيث خسر المباراتين الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بخمسة أهداف مقابل هدف سجله عماد متعب.

وتبلغ قيمة الأهلى السوقية نحو 29.18 مليون يورو والتي تعد أكبر من قيمة مونتيرى المكسيكيى التي تبلغ قيمته نحو 18.4 مليون يورو، ويعد الجنوب أفريقي بيرسى تاو اللاعب الأغلى في هذه المواجهة بقيمة 3 ملايين يورو متفوقا على الشناوى صاحب الـ2.5 مليون يورو، في المقابل يعد واشنطن أغويري حارس مونتيرى الأغلى في الفريقي بقيمة 1.5 مليون يورو.

ويشارك الأهلى فى مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسى الإنجليزى - بالميراس البرازيلى - مونتيرى المكسيكى - الهلال السعودى – الجزيرة الإماراتى - أوكلاند سيتى النيوزيلاندي.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة فى تاريخه فى كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا