الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 / 11 /

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 / 11 / ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث، والفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية.

الزمالك يفوز على سيراميكا بهدف مصطفى فتحى ويرتقى للمركز الثالث

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

5eda22f24a.jpg

الفوز السادس على التوالى.. انتفاضة الأهلي تُسقط سموحة برباعية

حقق فريق الأهلي الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

2fa338ea26.jpg

وصول رئيس الفيفا لمقر الهدف لافتتاح المبنى الجديد .. فيديو

وصل منذ قليل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلي مقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر الذي يتم افتتاحه اليوم بشكل جديد .

20211020061301131.jpg

بعثة المصري تصل مطار أبوجا بنيجيريا استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد.. صور

وصلت بعثة النادي المصري إلى مطار أبوجا  الدولي بنيجيريا استعدادًا لملاقاة ريفرز يونايتد، ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

bbb9333caa.jpg

فاركو يهزم الاتحاد 2/1 فى الدورى الممتاز

فاز فريق فاركو على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة 2/1 فى  اللقاء الذى جمعهما فى الجولة السادسة من عمر الدورى الممتاز للموسم المحلى 2021/2022.

4ac6a2d33c.jpg

أشرف بن شرقى يطير للمغرب للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لكأس العرب

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متوجها إلى بلاده للانتظام في معسكر منتخب المغرب استعدادا للمشاركة في كأس العرب.

368d919ea6.jpg

زيزو يغيب عن الزمالك أمام المقاولون بسبب الإيقاف

تأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب وسط فربق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للحصول على البطاقة الصفراء الثالثه في لقاء سيراميكا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

7ea7ef0a5d.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا