الارشيف / رياضة / اليوم السابع

طه إسماعيل يكشف سبب استبعاد كهربا فى الاهلى

فسر طه إسماعيل نجم الأهلي السابق أسباب استبعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر محمود كهربا من حساباته الفنية في المباريات خلال الفترة الماضية وخروجه من قائمة مباريات الأهلي بشكل دائم منذ بداية الموسم الحالي.

قال اسماعيل في تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت" "ربما موسيماني ثقته في كهربا ليست كاملة خاصة وأن استبعاده لأسباب فنية، ولكن القراءة من خلال ما يحدث واستبعاده من القائمة ربما يكون أن موسيماني غير مقتنع به أو البدائل الموجودة الآن أفضل من كهربا".

تابع: "المدرب لا يأخذ موقف تجاه لاعب بسبب حدث معين، والكرة في العالم هكذا وأي مدرب يختار البدائل التي تخدم طريقة لعبه".

استطرد: "في ريال مدريد تجد لاعب يلعب أساسي مع كارلو أنشيلوتي ولم يكن يحصل على فرصة مع زين الدين زيدان وقد لا يقتنع مدرب بلاعب ويأتي مدرب آخر يقتنع به".

أضاف: استمرار استبعاد كهربا يأتي بعد تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وعودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي، وهو ما تسبب في خروج كهربا من حساباته وفكر في استبعاده تماما لأن جلوسه على الدكة قد يسبب مشاكل للفريق".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا