رياضة / اليوم السابع

محمد شريف على مقاعد بدلاء الاهلى أمام سموحة بالدوري

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة سموحة اليوم الخميس على استاد الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتكون تشكيل الأهلي من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف

الوسط: اليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر

الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات.

ويجلس على مقاعد البدلاء :"رامي ربيعة، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وعلي لطفي، وطاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، ومحمد هاني، وعمار حمدي.

ويخوض الأهلي في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، مباراة قوية في بطولة الدوري المصري عندما يستضيف سموحة باستاد الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

ويطمح فريق الأهلي للفوز على سموحة اليوم؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي يُحققها في بطولة الدوري منذ انطلاقتها هذا الموسم.

وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا