الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وصول فريق الزمالك إلى استاد المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستاد الجبل الأخضر استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وسيقوم لاعبو الزمالك بعمل معاينة لأارض الملعب قبل المباراة علي ان يدخل اللاعبون المحاضرة الأخيرة التي سيتم الإعلان خلالها عن تشكيل المباراة.

فيما استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، المغربي اشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق من مواجهة الزمالك وسيراميكا المقرر لها الرابعة عصر اليوم، بسبب تورم في وجه القدم.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامه طبيب  الزمالك أنه تم استبعاد المغربي أشرف بن شرقي من قائمه مباراة سيراميكا كليوباترا بعد أن أجرى له اختبار طبي أمس أثبت عدم جاهزيته للمشاركة  للمباراة.

و يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر اليوم الخميس باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع البنك الأهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز فى ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل فى مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف، وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا