الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو جمال يقود هجوم فاركو أمام الاتحاد السكندرى بالدوري

أعلن الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي تشكيل فريقه بالأسبوع السادس من عمر  الدوري المصري الممتاز، بملعب استاد الإسكندرية، في الثالثة عصرًا.

 

شهدت التشكيلة الأساسية للفريق البرتقالي تواجد كل من :

( حراسة المرمى )

محمد صبحي

( خط الدفاع )

رامي صبري - أحمد عوض - جابر كامل 

( خط الوسط )

عزمي غومة - أحمد الصغيري - محمود حمادة - محمود جهاد 

(خط الهجوم )

وليد علي - رزقي حمرون - عمرو جمال

 

بينما يجلس على دكة البدلاء:

محمود السيد - أحمد مودي - أحمد محمود - أحمد سعيد - أحمد البحراوي - كينجسلي سوكاري - محمد فؤاد - أحمد شريف - إسلام جمال

 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف فيما يحتل فاركو المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

وطالب الجهاز الفني للاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من اللاعبين  ضرورة تقديم مباراة كبيرة أمام فاركو وحصد النقاط الثلاث لإنهاء الجزء الأول من المسابقة في مركز متقدم قبل فترة توقف الدوري بسبب كأس العرب.

في المقابل طالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو لاعبيه بحصد الانتصار الثالث على التوالي لتعويض البداية الباهتة للفريق مع إنطلاق المسابقة مشدداً على ضرورة توخى الحذر من زعيم الثغر وإستغلال أنصاف الفرص للفوز بالمباراة وتلافى الأخطاء الدفاعية التي يجيد مهاجمو الاتحاد استغلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا