رياضة / اليوم السابع

الأهلي ينعى المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق

نعى النادى الاهلى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الاسبق الذى وافنية المنية منذ ساعات قليلة ، وأصدر الاهلى بيان قال فيه :"أعضاء مجلس الإدارة، يتقدمون بخالص التعازي إلى نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن لله تعالى، المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية أمس..كما يتقدمون بخالص العزاء لأسرته الكريمة، داعين المولى ــ عزل وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته. و«إنا لله وإنا إليه راجعون»

وتوفى أمس المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

 جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا