رياضة / اليوم السابع

5 معلومات عن مباراة الأهلى وسموحة اليوم الخميس 25 / 11 / بالدورى

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الرابعة عصر اليوم الخميس لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها ، ونلقى الضوء على أهم المعلومات عن هذه المباراة فى السطور التالية.

ترتيب الاهلى وسموحة فى جدول الدوري 

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

9185d5a006.jpg

نتيجة أخر مباراة للأهلى وسموحة فى الدوري 

يبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

4c5601cda3.jpg

نتيجة آخر مباراة جمعت الاهلى وسموحة 

حقق الاهلى فوزاً كبيراً على سموحة بأربعة أهداف دون رد فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى والتى أقيمت فى 4 يوليو بالجولة 28 للمسابقة على ستاد الاسكندرية وسجل الأهداف محمد شريف هدفين وحسين الشحات هدف وعلى معلول هدف من ركلة جزاء.

33e7dba6f7.jpg

22 مواجهة جمعت الأهلي وسموحة 

وتعددت مواجهات الاهلى وسموحة فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز منذ الظهور الأول للفريق السكندرى فى دورى الأضواء والشهرة موسم 2010-2011 وصلت إلى 22 مواجهة ، حقق الأهلى الفوز فى 12 لقاءً، وفرض التعادل نفسه على 7 مباريات، 5 منها بنتيجة إيجابية و2 بنتيجة تعادل سلبى، فيما حقق سموحة الفوز فى ثلاثة لقاءات.

51565b1b8a.jpg

أحمد سامى يبحث عن الفوز الثانى على الاهلى 

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة  فى تحقيق الفوز الثانى له على الاهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة الليلة، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثة مرات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا