رياضة / اليوم السابع

إنفوجراف.. كشف حساب أحمد سامى أمام الأهلى قبل صدام اليوم مع سموحة

  • 1/2
  • 2/2

يستضيف فريق الأهلى فى الرابعة عصر اليوم الخميس نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز الثانى له على الاهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة اليوم، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثة مباريات.

وأول هزيمة لأحمد سامى كانت مع إبان قيادته الفنية للنجوم ضد الأهلى بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى موسم 2018-2019، ثم تعادل مع طلائع الجيش ضد الأهلى بهدف لمثله فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى موسم 2017-2018.

وتعرض أحمد سامى لخسارة كبيرة أمام الأهلى مع طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بالجولة العاشرة من بطولة الدورى موسم 2016-2017 قبل أن يعود ويحقق أول انتصار له على المارد الاحمر فى الدور الاول لدورى هذا الموسم بهدفين مقابل هدف فى 21 أبريل .

وشهدت أخر مباراة لأحمد سامى أمام الاهلى خسارة هى الاكبر فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى حينما قاد سموحة للخسارة من الاهلى برباعية دون رد سجلها محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل منهما هدف بالجولة 28 للمسابقة على ستاد الاسكندرية فى 4 يوليو 2021.

 


أحمد سامى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا