الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد الطائرة ينعى المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق

  • 1/2
  • 2/2

حرص مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر على نعى المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق عبر صفحة الاتحاد الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" .

 

ونشرت صفحة اتحاد الطائرة صورة للراحل جلال إبراهيم معلقة :"ينعي الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس / ياسر قمر وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة الكرة الطائرة المصرية.

 

وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المستشار / جلال إبراهيم الرئيس الأسبق لنادي الزمالك رحمه المولي عز وجل وأدخله فسيح جناته وألهم الأسرة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

جلال ابراهيم 

 

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقامة جنازة الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق ظهر اليوم الخميس بالمسجد الكبير داخل النادي، وبعدها يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

 

 

وتوفى أمس المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

 

وأكد مرتضى منصور أن رئيس نادي الزمالك الراحل كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعه البيضاء، وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا أكثر من دوره.

 

 جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا