رياضة / اليوم السابع

محمود فايز: شيكابالا مكانه الطبيعى فى برشلونة أو ريال مدريد لكنه لم يساعد نفسه

أكد محمود فايز، مدرب منتخب مصر الأسبق، المدرب المساعد لمنتخب الكونغو، أن وقت قيادة كوبر لمنتخب مصر الأخطاء لم تكن واردة فى طريقة لعبه، رغم أن منتخب مصر لم يكن له قوام وقت التعاقد مع كوبر.

وأضاف فايز فى تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم أن إيقاف باسم مرسى مع المنتخب كان قرار كوبر وقتها لمباراة واحدة، إلا أن اللاعب ابتعد عن مستواه بعد ذلك حتى مع الفريق الذى كان يلعب له، وفيما يخص رمضان صبحى فكان استبعاده مباراتين فقط، وتدخل اللاعبون لعدم رحيله.

وعن شيكابالا قال فايز إنه لاعب كبير ومستواه مميز، ومكانه الطبيعى اللعب فى برشلونة أو ريال مدريد، لكنه لم يساعد نفسه للوصول إلى العالمية.

وأشار مدرب الفراعنة الأسبق إلى أن حسام غالى لاعب الأهلى السابق لم يكن يميل إلى طريقة لعب كوبر وخطة لعبه، قائلا: "حسام غالى ماكنش حابب طريقة لعب كوبر رغم إنه من أفضل اللاعبين فى المنتخب، وعن واقعة استبعاده فأسامة نبيه تعرض للظلم فى أزمة استبعاده، خاصة أنه من المستحيل أن نفرق بين اللاعبين داخل معسكر منتخب مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا