الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا: الكاميرون ستكون جاهزة للبطولة قبل 30 نوفمبر

أكد فاليرى إيكوم، عضو اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، أن الأمور تسير بشكل جيد ونحن فى انتظار التغلب على بعض المشكلات التى تواجه الكاميرون واللجنة المنظمة.

 

وأضاف إيكوم فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت أنه لم يصدر قرار من اللجنة عن عدم إمكانية الكاميرون تنظيم البطولة. 

 

وكشف عضو اللجنة المنظمة أن الكاميرون ستكون جاهزة البطولة قبل 30 نوفمبر، ويتم السعى للاستعداد الكامل وتغطية كل الأمور الضرورية اللازمة لإقامة بطولة ناجحة، ونسعى لإصلاح بعض الملاعب، واختتم أن كل الأمور ستكون على ما يرام فى توقيتها المناسب.

وفاجأ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 فى الكاميرون، بخطاب رسمى، للاستفسار عن مدى جاهزية الدولة لاستضافة الحدث القارى والأوضاع الصحية فى البلاد مع تفشى فيروس كورونا.

ووجه الكونغولى فيرون أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقى "كاف"، خطاباً مكون من 4 أوراق، يتضمن عدة تساؤلات مباشرة إلىاللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022، يتصدرها عدم جاهزية ملعب "أولمبي" المقرر أن يستضيف مباراة الافتتاح يوم 9 يناير المقبل، والذى لا يزال يحتضن مباريات وحصصا تدريبية، بالإضافة للوضع الصحى الخاص بفيروس كورونا، خاصة فى مدينتى ياوندى ودوالا .

وشدد الأمين العام للاتحاد الأفريقى، فى خطابه إلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2022، فى الكاميرون بسرعة الرد على كافة التساؤلات الخاصة بما ورد الكاميرون أن تجيب على كل هذه التساؤلات فى أقرب وقت ممكن قبل 30 نوفمبر الجاري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا