الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد دياب: تكرار واقعة النشيد الوطنى يحرم المشجع من الحضور لنهاية الموسم

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن عقوبة حرمان عدد 349 مشجعا من جماهير الأهلى من التواجد في مباراتين مقبلتين للفريق جاء بسبب ما صدر منهم أثناء عزف النشيد الوطنى في مباراة غزل المحلة.

وأضاف دياب خلال تصريحاته لبرنامج "مساء أون" مع الإعلامى مدحت شلبى، أن رابطة الأندية تقوم برصد المخالفات بشكل دائم بعد كل جولة ويتم صدور العقوبات الرياضية بعدها.

وأشار رئيس رابطة الأندية إلى أنه فى حالة تكرار تلك الواقعة أو وقائع مشابها مما يتنافى مع الآداب العامة سيتم حرمان المشجع من الحضور لنهاية الموسم وليست مباراتين فقط.

وتابع دياب أنه يتم التعرف على المشجع المخطئ عن طريق الكاميرات المتواجدة فى جميع الملاعب، بخلاف أن نظام تذكرتى ساهم فى معرفة كل فرد داخل الملعب مما يسهل التعرف عليه ومعاقبته.

وعن معاقبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بسبب تصريحاته على النادى الأهلى وبيتسو موسيمانى المدير الفنى، قال رئيس رابطة الأندية إنه لم يتم تلقى أى شكوى ضد كارتيرون وبالتالى لن يتم توقيع عقوبات عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا