الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ثروت سويلم: لن نتهاون ضد أى شغب جماهيرى وإشراف الرابطة على التحكيم سابق لأوانه

أكد العميد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن رابطة الأندية لن تتراجع أمام فرض الصرامة أمام خطوات الشغب الجماهيري بكل صوره فى أى مباراة من مباريات الدورى.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية: "إن الرابطة اتخذت قراراً بعودة الجماهير بعد غياب"، مؤكداً أنه تم تحذير المخطئ في الواقعة القادمة ولن يتم الصمت أمام أي تجاوز، وأن القادم سيكون أصعب بكثير ضد أي شغب جماهيري وسيتم تحديد من أخطأ ومعاقبته.

وأضاف عضو رابطة الأندية: "القلة التي قامت بالهتاف أثناء عزف النشيد الوطني لا تنتمي للنادي الأهلي، نسعى لزيادة الجماهير بعد أمم أفريقيا، ولكن القادم أصعب في العقوبات إذا زادت هذه التصرفات".

وتابع سويلم: "إن عودة الحياة إلى ملعب الجبل الأخضر لاستضافة المباريات الكبرى لفريقى الأهلي والزمالك إنجاز مهم يحسب لوزارة الداخلية".

وأوضح سويلم أن ملعب الجبل الأخضر من أفضل الملاعب في مصر وغاب عن اللقاءات الكبرى لسنوات طويلة وصلت إلى 9 أعوام، مشيرا إلى أن الأمن كان متجاوباً مع مطالب الرابطة بعودة الحياة إلى هذا الملعب الذي استضاف مباريات نهائية ومميزة وتاريخية.

وعن انضمام الحكام للرابطة قال سويلم: "إن انضمام لجنة الحكام تحت ولاية الرابطة أمر سابق لأوانه، والرابطة لن تفتح هذا الملف قبل انتخابات اتحاد الكرة القادمة".

وأوضح أن الرابطة تثق دائماً في كفاءة التحكيم المصري، خاصة أن الحكام لديهم تجارب وخبرات مميزة والخطأ في النهاية وارد في كل بطولات العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا