الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شكرى نجيب يعتذر لمجلس إدارة الإسماعيلى.. والنادى يحيله للتحقيق

اعتذر شكرى نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، عما بدر منه تجاه مجلس إدارة النادى، مؤكدًا أنه يكن للمجلس الجديد برئاسة المهندس يحيى الكومي كل الاحترام والتقدير، ويحترم أي قرارات ستصدر ضده، حسب بيان لمجلس رسمي للنادى الإسماعيلى.

وقال شكري نجيب، في فيديو مصور، إن ما صدر منه كان بدون قصد، بسبب سوء التوفيق الذي يلازم الفريق مؤخرًا، مشددًا على ضرورة تكاتف الجميع خلف النادي ومجلس إدارته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف لاعب الإسماعيلي أن الأمور ستتحسن خلال الفترة المقبلة، وسيصل الفريق لأفضل مكانة يستحقها بدعم مجلس إدارة النادي ومساندة الجماهير أيضًا.

وشدد شكري نجيب على تقديره لمجلس الإدارة وقدرته على تخطى أزمات الماضى، ويعدهم رفقة زملائه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد جماهير النادي وإعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

ومن جانبها، قررت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إحالة اللاعب للتحقيق لما صدر منه من تصريحات غير مسئولة رغم اعتذاره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا