الارشيف / رياضة / اليوم السابع

إيقاف لاعب الإسماعيلى مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عبر حسابها الرسمي، عقوبات الجولة الخامسة طبقاً للائحة المسابقات والتي شهدت إيقاف محمد أحمد على دسوقى لاعب الإسماعيلى مباراتين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه للعب العنيف.

ومن ناحية أخرى أغلق الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون صفحة مباراة المقاولون العرب التى أقيمت مساء الثلاثاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز والتى أنتهت بالتعادل 1-1.

وعبّر المهندس خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، عن رضاه بأداء والروح التى ظهرت على الفريق بشكل جلى خلال مباراة الثلاثاء فى ظل النقص العددى الذى عانى منه الفريق بعد نيل محمد دسوقى ظهير أيسر الفريق البطاقة الحمراء بشكل مباشر فى أعقاب الرجوع لتقنية الحكم المساعد "الفار".

وتوجه المهندس خالد زين وأعضاء المجلس لغرفة ملابس اللاعبين بعد نهاية المباراة من أجل تحفيزهم وتوجيه الشكر لهم عقب الأداء الرجولى طوال التسعين دقيقة.

وأضاف فى تصريحات للمركز الإعلامى بالنادى: "قمت باحتضان اللاعبين وشكرتهم كل على حدة، بعدما قدموه من قتال وجهد ورغم فقدان نقطتين أمام فريق متحفز، ومن الصعب للغاية أن يتلقى هزيمة على ملعبه".

وأكد: "أحببت كل ما قام به لاعبو الفريق في الدفاع والهجوم، وحارس المرمى المتألق محمد فوزى، كل لاعب كان يقاتل من أجل الآخر لتعويض النقص العددى"، مضيفا :"رأيت اليوم الروح المعنوية والقتالية للاعبين، والشغف والإرادة والإدراك أننا في لحظة صعبة للغاية فذلك جعلني أكثر ثقة بالنسبة للمستقبل وأننا على الطريق الصحيح نحو تصحيح المسار".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا