الارشيف / رياضة / اليوم السابع

البنا حكما لمباراة الأهلى وسموحة ومعروف للزمالك وسيراميكا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح حكام مباريات غد الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام والتى تشهد إقامة 3 مباريات على رأسها مواجهة الأهلى مع سموحة والزمالك مع سيراميكا.

وجاء حكام مباريات الغد كالتالى..

الزمالك × سيراميكا
الزمالك
الزمالك

الأهلى × سموحة

الأهلى
الأهلى

الاتحاد السكندرى × فاركو

الاتحاد
الاتحاد

ومن ناحية أخرى أكد مسئولو اتحاد الكرة على أحقية حضور 145 ناديا لعمومية اتحاد الكرة المقرر لها يوم الأحد المقبل بمشروع الهدف لمناقشة تعديل بعض بنود اللائحة واعتمادها قبل إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ويحق لأندية الدوري الممتاز بالكامل حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ونفس الأمر لأندية القسم الثاني ،واندية القسم الثالث ممن شاركو في بطولة كأس مصر الاخيرة ليصل عدد من لهم حق الحضور الي145 ناديا.

 

تلقى اتحاد الكرة، موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على التعديلات التى ترغب الجمعية العمومية للجبلاية فى إجرائها على لائحة النظام الأساسى فى الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجارى.

 

وطلبت الأندية من الفيفا إجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها  تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا وبأثر رجعى، بحيث لا يحق لكل من قضى فى مجلس ادارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين، أن يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذى كان عليه فى الدورتين السابقتين.

 

كما تضمنت التعديلات التى وافق عليها الفيفا إقامة الانتخابات المقبلة بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة.

 

وطالب اتحاد الكرة أندية الجمعية العمومية بإرسال خطابات التفويض لحضور الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجارى عبر البريد السريع أو من خلال تسليمها لإدارة الاتحاد يداً بيد، مع الحصول على إيصال رسمى بالاستلام.

 

وحذر اتحاد الكرة من إرسال التفويضات عبر الفاكس أو البريد الالكترونى "الإيميل"، حيث لن يعتد بهذه التفويضات، كما طالب اتحاد الكرة الأندية بأن يكون الشخص المفوض بالحضور أحد أعضاء مجلس إدارة النادى ويقوم باعتماد التفويض من الجهة المختصة قبل تسليمه للجبلاية.

 

وأرسل اتحاد الكرة خطابات لأندية الجمعية العمومية يخطرها بتحديد يوم 28 نوفمبر الجارى موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتعديل لائحة النظام الأساسى، ووفقا للخطابات المرسلة للأندية تقام الجمعية العمومية الطارئة بمقر مركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر فى الحادية عشرة صباحا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا