الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كورونا تغيب "تونى سيراميكا" عن مباراة الزمالك

يغيب محمد تونى لاعب سيراميكا عن مواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها غدا الخميس على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وتعرض تونى للإصابة بفيروس كورونا، حيث يخوض اللاعب فترة العزل المنزلى في الوفت الحالي طبقا للبروتكوول العلاجى لحين الشفاء .

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها فى الرابعة عصر الخميس،على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

 تلقى سيراميكا الخسارة الأولى بالدورى أمام فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز  بقى سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وتسلح فريق سيراميكا فى القائمة بنجميه محمد إبراهيم وباسم مرسى لاعبا الزمالك السابقين لتشكيل خطورة على الفريق الأبيض فى الخط الأمامى.

وضمت القائمة  20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: عامر عامر  - محمد كوكو

خط الدفاع: مصعب البطاط - خالد صبحي - عبد الله محمود  - سيف تقا  - محمود البدري - أحمد محسن - عمرو الحلواني  - محمود نعيم .

خط الوسط: كوامي بونسو - محمد حسن  - محمد إبراهيم  - محمود نبيل - بلال السعيداني- ايفانز منساه - شريف دابو - مصطفى ميسي.

خط الهجوم:  باسم مرسي - شادي حسين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا