رياضة / اليوم السابع

استاد الإسكندرية يعلن جاهزيته لاستقبال مباراة الاتحاد وفاركو.. فيديو وصور

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلنت إدارة استاد الإسكندرية، جاهزية الاستاد لاستقبال مواجهة الاتحاد السكندرى مع فاركو، المقرر لها الثالثة عصر الخميس، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدورى.

استاد الاتحاد

ونجح رجال الاستاد بالتعاون مع الشركة المسئولة عن الصيانة وبدعم كامل من المحافظ اللواء محمد الشريف، تم اليوم الانتهاء الكامل من تجهيز الملعب لاستقبال مباراة الغد بين فريقى الاتحاد وفاركو والتى ستقام على الاستاد الخميس.

استاد الإسكندرية

وضربت الأمطار مدينة الإسكندرية مما أدت إلى غرق الاستاد، ولكن الإدارة نجحت في إزالة الآثار السلبية التى خلفتها النوة الممطرة الشديدة التى ضربت المدينة على مدار الأربعة الأيام الماضية.

جاهزية استاد الاسكندرية

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط، وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية، بعد التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.

ملعب الاتحاد

فيما يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم، بعد الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.

 

 

ملعب الإسكندرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا