رياضة / اليوم السابع

مدرب المصرى يغيب عن رحلة نيجيريا بفرمان من الشعبانى

قرر التونسى معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدى، تكليف السعيد إبراهيم المدرب المساعد بالجهاز الفنى، بالإشراف على مران اللاعبين المستبعدين من رحلة الفريق إلى نيجيريا، حيث تم استبعاد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى الصيف الماضى من رحلة نيجيريا.
ويستمر غياب الصفقات الجديدة للمصري البورسعيدى في مباراة الدور التكميلي الثاني للكونفدرالية، أمام فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتلقت إدارة النادى المصرى البورسعيدى خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يخطرها من خلاله بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيرى.

 

وتم تحديد يوم الأحد الثامن والعشرين من نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب والتى ستقام بنيجيريا، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق الخامس من ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب والتى ستقام بمصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا