الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الغائبين عن قائمة الأهلى لمواجهة سموحة.. معلول والسولية وكهربا الأبرز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة. 

 

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، على لطفى، مصطفى شوبير، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدى فتحى، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، بيرسى تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسونى، محمد هانى، أحمد عبد القادر، عمار حمدى.

 

وشهدت قائمة غياب كلا من عمرو السولية للإيقاف وعلي معلول وحسام حسن للإصابة ومحمود كهربا ومحمود متولي وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود لوجهة نظر فنية .

 

ويدخل الأهلى معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمباراة سموحة. وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة. وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. 

 

كما عقد بيتسو موسيمانى جلسة أخرى مع سامى قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

 

وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.

 

وكان الأهلى قد حقق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.

 

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب بطولة الدورى برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا