الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو السولية فى رسالة لمروان محسن: ربنا يشفيك وبإذن الله هترجع أحسن وأقوى

  • 1/2
  • 2/2

عبر عمرو السولية لاعب النادى الأهلى، عن تضامنه مع  مروان محسن، بعد إصابته، وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"ألف سلامة عليك يا حبيبى ربنا يشفيك ويعافيك يارب وبإذن الله هترجع أحسن وأقوى من الأول".


عمرو السولية

 

ومن جهته كشف الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إجراءه عملية جراحية عاجلة للاعب بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام .

 

وأوضح الدكتور أشرف محرم إن مروان محسن تم إجراء عملية جراحية ناجحة له بعد ما أصيب بكسر طولي في عضلة الشظية بالكاحل وخلع وتمزق في الرباط الداخلي للقدم اليسري ، وتم عمل جراحة شريحة ومسامير للشظية وإصلاح للرباط الداخلي.

 

وأوضح دكتور أشرف محرم ، أن مروان محسن سيبدأ التدريبات العلاجية من الأسبوع المقبل، وسيغيب عن الملاعب لفترة من 4 لـ 6 شهور .

فيما يرتدى عمرو السولية، لاعب النادى الأهلى، شارة قيادة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب التى تقام بقطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويرتدى عمرو السولية الشارة فى ظل غياب كل من محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لإقامة البطولة بدون المحترفين، بجانب خروج أحمد حجازى من القائمة، وكذلك أحمد فتحى وعبد الله السعيد ومحمد الننى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا