رياضة / اليوم السابع

من الطائرة للملعب.. الشعبانى يرفع شعار لا وقت للراحة مع لاعبى المصرى فى نيجيريا

قرر الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدى، بقيادة معين الشعبانى،  بدء تدريبات الفريق في نيجريا مباشرة في يوم الوصول غدا الخميس، حيث يتدرب ابناء بورسعيد، يومي الخميس والجمعة على الملعب الفرعي للاستاد الوطني بالعاصمة أبوجا، استعدادًا لمباراة الفريق بذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري والمقرر اقامتها في الرابعة عصر الأحد المقبل على ستاد أنيمبا بمدينة آبا.

استقر الجهاز الإداري للنادي المصري بقيادة محمود جابر على الفندق الذي سيقيم به الفريق خلال تواجده بالعاصمة النيجيرية أبوجا، استعداداً لمواجهة ريفرز يونايتد، في ذهاب دور الـ 32 الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان محمود جابر قد توجه إلى أبوجا يرافقه أحمد منصور إداري الفريق  أول من أمس الأحد، حيث كان في استقباله مسئولي السفارة المصرية بأبوجا وسط تجاهل تام من إدارة نادي ريفرز يونايتد.

وعقد محمود جابر اجتماعًا مع السفير إيهاب عوض سفير مصر بأبوجا والذي أكد استعداد السفارة التام لإتمام كافة ترتيبات البعثة سواء خلال تواجدها بأبوجا وكذلك التنقلات إلى مدينة أويري ومنها إلى مدينة آبا التي ستسضيف المباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا