الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رقصة بيرسي تاو أمام الإسماعيلى تبهج الدورى المصري.. فيديو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قام بيرسي تاو لاعب الأهلي باحتفال من نوع خاص من خلال رقصة جديدة مبهجة بعد هدفه في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي تجمعهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري ، وقد تصبح تلك الرقصة إحدى العلامات المميزة فى الدورى المصري مستقبلا، لإمكانية أن نراها كثيرا وفقا للمستوى العالى الذى يقدمه اللاعب الجنوب أفريقي وقدرته العالية على تسجيل الأهداف من اى مكان وبأى طريقة.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي على إستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، وضم التشكيل كلاً من :على لطفي ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق ، على معلول ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، حمدي فتحي ، ميكيسوني ، محمد مجدي أفشة ، وبيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كلا من، مصطفى شوبير، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، حسين الشحات، محمد شريف، حسام حسن، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي تشكيل الفريق لمباراة الأهلي على إستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، ويضم تشكيل الإسماعيلي ، كلاً من : أحمد عادل عبد المنعم ، أحمد عيد – باهر المحمدي – مروان الصحراوي – عبد الله جمعة ، محمد مخلوف – عماد حمدي – محمد عادل – محمد الشامي ، شكري نجيب و جاستين شونجا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الإسماعيلي كلا من، محمد فوزى ،عصام صبحى ،مدبولى ،دونجا ،هاشم ،صادق ،محمد دسوقي ،شيلونجو ،أحمد مصطفي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي الليلة، وتضم القائمة، كلاً من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

الاهلى (7)
 

 

بيرسي تاو (2)
 

 

بيرسي تاو (3)
 

 

بيرسي تاو (4)
 

 

بيرسي تاو (5)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا