رياضة / عكاظ

آل نتيف.. «أبهاوي»

فضل الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها أن يغادر الفريق إلى حائل اليوم (الخميس) قبل لقائه المقبل أمام الطائي بيومين. وأفادت مصادر لـ«عكاظ» أن ذلك يعود للرغبة في أن يرتاح أعضاء البعثة بعد عناء السفر الذي يتطلب الوقوف في الرياض ومن ثم المغادرة إلى حائل والوقت الطويل الذي ستستغرقه الرحلتان من أبها وصولاً إلى الرياض ثم حائل.

من جانبهم، خضع لاعبو الفريق لتدريبات صباحية ومسائية خلال فترة التوقف الحالية، وركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المواجهات السبع السابقة التي خرج منها أبها بأربع نقاط.

من جهة أخرى، أجرى المدير الفني لأبها السلوفاكي مارتن سيفيلا عدداً من التغييرات خلال المناورات التكتيكية الماضية لتعويض غياب اللاعبين صالح العمري وأمين عطوشي عن لقاء الطائي بعد غدٍ، بعد نيل البطاقة الحمراء في المواجهة السابقة أمام النصر.

في المقابل، وقعت إدارة النادي عقداً مع المدرب الوطني للحراس تيسير آل نتيف لتدريب حراس الفريق الأول بعد استقالة المدرب السابق فريد خليل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا