السعودية / صحيفة عاجل

بورتو يعزز وصافته للدوري البرتغالي وسبورتينج يواصل الضغط

عزز فريق بورتو موقعه في وصافة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه باكوس دي فيريرا 2 / 1  السبت في المرحلة الثامنة.

وواصل سبورتينج لشبونة ضغطه على بنفيكا وبورتو بفوزه على مضيفه اروكا 2 /1 في الوقت الذي اقتنص فيه فيزيلا تعادلا مثيرا من ضيفه سانتا كلارا 1 /1.

وعلى استاد الدراجاو، تقدم باكوس دي فيريرا بهدف عن طريق نونو سانتوس في الدقيقة 19 ثم أدرك لويس فرناندو دياز التعادل لبورتو في الدقيقة 45 وتكفل ويندل بهدف الفوز في الدقيقة 52.

وأنهى بورتو المباراة بعشرة لاعبين لطرد مهدي طارمي في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد بورتو إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بنفيكا الذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه بورتومونينسي.

كما رفع سبورتينج لشبونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف فقط عن بورتو.

وتقدم ماتيوس نونيز بهدف لسبورتينج في الدقيقة 14 ثم أدرك عدي دباغ التعادل لتولوكا في الدقيقة 51 ولكن بعد ثلاث دقائق فقط أحرز نونو سانتوس هدف الفوز للفريق الضيف.

وعلى استاد فيزيلا، تقدم سانتا كلارا بهدف عن طريق جين باتريك في الدقيقة 74 لكن البرازيلي كاسيانو دياز موريرا خطف هدف التعادل القاتل لفيزيلا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع فيزيلا رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الحادي عشر مقابل ست نقاط لسانتا كلارا في المركز الخامس عشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا