السعودية / صحيفة عاجل

ظهور جديد لـ كورفيت Z06 موديل 2023 قبل الإعلان الرسمي من شيفروليه

انتشرت صورة سيارة شيفروليه كورفيت 2023 على الإنترنت قبل إطلاقها الرسمي. تظهر الصورة مطلية باللون الأحمر، وعلى ما يبدو يتم تجهيزها لتصوير إعلان تجاري في بيتسبرج.

أصدرت شيفروليه صورة رسمية لكورفيت Z06 القادمة باللون الفضي في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن من الجيد بالتأكيد رؤية السيارة بلون آخر، وتشير اللقطات التي تم تداولها على منتدى سيارات كورفيت إلى أن شيفروليه تخطط لإطلاق إعلان تجاري للسيارة قريبًا، مع وجود كاميرا محملة على بورش كايين، بالإضافة إلى آلات الدخان الموجودة أيضًا.

توقعات بزمن تسارع لـ كورفيت Z06 أقل من الجيل الأخير

الصور مفاجئة إلى حد ما لأن جنرال موتورز عادة ما تكون حذرة جدًا بشأن إبعاد السيارات عن المصورين المحتملين قبل إطلاقها الرسمي، خاصةً عندما يكون طرازًا متوقعًا للغاية مثل كورفيت Z06، على الرغم من أن شيفروليه لم تصدر معلومات رسمية حول السيارة حتى الآن، فمن المتوقع أن يتم تشغيلها بواسطة محرك V8 مسطح بسعة 5.5 لتر والذي يمكن أن ينتج 617 حصان، و651 نيوتن متر من عزم الدوران.

في حين أن هذا أقل قليلاً من الجيل الأخير من C7 كورفيت Z06 بقوة 650 حصانًا وعزم دوران 881 نيوتن متر، فإن تصميم المحرك يمكن أن يجعلها أكثر سرعة، بطبيعة الحال، نظرًا لأن C8 كورفيت ستينجراي العادية تصل إلى 96 كم / ساعة في 2.9 ثانية، يُتوقع أن تتسارع Z06 في زمن أقل، وقد أعلنت شيفروليه أنها ستكشف الستار عن السيارة في 26 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا