السعودية / صحيفة عاجل

111 ألف درهم تكلفة استئجار سيارة بدبي ليوم واحد... تعرف على السبب!

بسبب المماطلة في تسليم السيارة المستأجرة قضت محكمة العين بسداد مبالغ قدرت 111 ألف درهم من المستأجر، حيث تقدم المستأجر للشركة إيجار مركبة لمدة يوم واحد ثمّ تخلف عن إعادتها في الموعد المحدد، مما تسبّب في تراكم مستحقات وصل إجماليها إلى 140 ألفاً و400 درهم، بالإضافة إلى 3950 قيمة مخالفات ارتكبها.

وقالت الشركة المؤجرة شارحة لدعواها التي أقامتها أمام محكمة العين الابتدائية، إنّه بموجب عقد إيجار مركبة مؤرخ استأجر فيه المشكو عليه من الشاكية مركبة مقابل إيجار يومي مقداره 120 درهماً لليوم الواحد، وظلت المركبة في حوزته حتى أعادها بعد مرور 3 سنوات و4 أشهر.

وأكَّدت الشركة أنها طالبت المشكو عليه بسداد القيمة الإيجارية المستحقة لها من تاريخ عقد الإيجار وحتى تاريخ تسليمها لها وقيمة المخالفات المرتكبة، إلا أنه سدد مبلغ 73 ألفاً و400 درهم فقط وامتنع عن سداد باقي المبلغ المستحق لها، مشيرة إلى أنها قامت بعمل خصم كبير بلغ نحو 30 ألف درهم من إجمالي المطالبة المالية، وقضت المحكمة بإلزام المشكو عليه بأن يؤدي للشركة باقي مستحقاتها والبالغة 37 ألفاً و470 درهماً والمصاريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا