السعودية / المواطن

حكام مباراة اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

كشفت لجنة الحكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة اليوم السبت بالجولة السابعة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بين التعاون والطائي.

حكام مباراة اليوم 

وسيكون الحكم محمد القرني هو الحكم الرئيسي لـ مباراة التعاون والطائي التي تنطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت السعودية، ويعاونه كل من مفرح الحسن وفيصل القحطاني، وسيكون عبدالله العويدان حكمًا رابعًا، وعبدالله الحربي كحكم للفيديو ، ومحمد وزي مساعدًا لحكم الفيديو.

الاتحاد في مقدمة ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين

وبعد مباريات الخميس والجمعة في الدوري، يتواجد نادي الاتحاد في الصدارة برصيد 16 نقطة، ثم ضمك في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، والنصر والهلال ثالثًا ورابعًا برصيد 12 نقطة.

أما نادي الرائد فيحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة، والفيحاء سادسًا برصيد 10 نقاط.

ويتواجد الفتح في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وخلفه الشباب والحزم في المركز التاسع والفيصلي عاشرًا برصيد تسع نقاط لكل منهم، أما الاتفاق فمتواجد في المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط.

والباطن في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط، ثم الأهلي في المركز الـ13 برصيد عشر نقاط، والطائي وأبها في المركزين الـ14 والـ15 برصيد 4 نقاط لكل فريق، أما التعاون ففي المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا