السعودية / صحيفة عاجل

أحمد حجازي بعد الفوز على الأهلي في الديربي: هذا هو الاتحاد الذي نريده دائمًا

أعرب أحمد حجازي نجم دفاع فريق الاتحاد عن سعادته بالفوز الذي حققه في ديربي جدة أمام الأهلي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يأتي ذلك بعدما تمكن العميد من حسم لقاء ديربي جدة لصالحه بعدما تفوق بهدفين دون رد على منافسه الراقي، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حجازي في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: «أولاً الحمد لله حققنا مكسبًا كبيرًا ورائعًا للغاية أمام مُنافس قوي وعنيد مثل الأهلي، نحن كنا نحتاج الفوز في هذه المباراة عقب التعادل في المباراة الماضية أمام التعاون».

أضاف: «نحن جميعًا نعرف أنه ليس من السهل الفوز على الأهلي في الديربي. لم نضغط جيداً في أول نصف ساعة، لكننا كنا رائعين بعد ذلك. نحن سعداء بالفوز من أجل جماهيرنا، لقد حضرنا جيداً للقاء، وكان الجهاز الفني عاملاً كبيراً».

وواصل النجم الدولي المصري تصريحاته قائلاً: «الفوز بالديربي وقبل التوقف الدولي كان أمرًا هامًا بالنسبة لنا، نحن لدينا أهداف وطموحات كبيرة هذا الموسم، لكننا نأخذ كل مباراة بشكل مُنفصل ونريد الفوز بجميع المباريات، حتى نُحقق ما نُخطط له ونسعد جماهيرنا التي تُساند الفريق بشكل رائع للغاية».

وعن إقامة المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل أوضح حجازي قائلاً: «نحن سعداء بعودة المباريات على هذا الملعب، شعرنا بأهمية هذا الملعب بالنسبة للجماهير واللاعبين قبل المباراة وفرحتنا مضاعفة بالفوز وبالأداء المتميز في الشوط الثاني».

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويتوقف رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا:

جدة تكتسي بألوان العميد.. الاتحاد يهزم الأهلي بثنائية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا