السعودية / صحيفة عاجل

مدرب الشياطين الحمر يكشف عن حقيقة دخوله في مفاوضات مع برشلونة

كشف الإسباني روبرتو مارتينز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا لكرة القدم، حقيقة التكهنات التي أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات جادة مع نادي برشلونة من أجل تولي مهمة إدارة الفريق الكتالوني، مع ترقب فك الارتباط مع الهولندي رونالد كومان، بسبب تراجع النتائج.

وأكد مدرب المنتخب المُلقب بـ«الشياطين الحمر»، اليوم الجمعة، أنه لم يدخل في مفاوضات مع النادي الكتالوني من أجل خلافة كومان، مشيرًا إلى أن تركيزه منصب في الوقت الحالي على  استكمال المهمة مع الفريق المتربع على رأس تصنيف «فيفا» للمنتخبات.

وأوضح مارتينيز، في تصريحات عبر مجلة «Het Laatste Nieuws»، أنه لا يوجد أي اتصالات في الوقت الحالي من جانب إدارة البارسا، برئاسة خوان لابورتا، مشددًا على أنه لا يعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل القريب.

واعترف المدرب الإسباني أن يرتبط بعلاقة قوية مع جوردي كرويف، مدير الكرة في برشلونة، معقبًا: «نعرف جيدًا كيف نفصل الحياة الشخصية عن العمل، لم اسأل جوردي في أي لحظة عن نية برشلونة، ولا أعتقد أيضًا أنه يمتلك الحق في اختيار المدرب الجديد».

ولفت مارتينيز أن التركيز في الوقت الحالي منصب على استكمال العقد مع منتخب بلجيكا، بعد خمس أعوام متواصلة من النجاح، مؤكدًا أنه يطمح أن يكون الشياطين الحمر صاحب أول بطاقة أوروبية إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

وختم مدرب بلجيكا تصريحاته: «لدينا طموحات كثيرة، على رأسها خوض نهائيات دوري الأمم، ولكن في كرة القدم لا يعرف أحد ماذا سيحدث غدًا، أستيقظ كل يوم وأنا أرغب في أكون مدرب الشياطين الحمر حتى آخر يوم في العقد، لكن قد تتبدل الأحوال في أي لحظة».

وكان مجلس إدارة برشلونة دعا إلى عقد اجتماع طارئ من أجل مناقشة مستقبل المدير الفني رونالد كومان، وذلك بعد الخسارة القاسية خارج الديار أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت الخسارة لتكمل سلسلة الأداء المخيب للآمال والنتائج المتراجعة والتي كان أبرزها الهزيمة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في دوري الأبطال، والتخبط المستمرة في الدوري الإسباني، الأمر الذي وضع كومان في مرمى انتقادات لاذعة من الجماهير والوسائل الإعلامية، وسط مطالبات برحيل الهولندي في ظل عجزه عن تقديم جديد وتطوير أداء الفريق.

اقرأ أيضًا:

إدارة برشلونة تجتمع لمناقشة مستقبل كومان

كومان يستفز إدارة برشلونة بهذا البيان قبل مواجهة قادش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا