السعودية / المواطن

قيمة لاعبي ديربي جدة تتجاوز 60 مليون يورو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تتجه أنظار الجماهير إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل، مساء اليوم الجمعة، لمتابعة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة عن ضمك المتصدر بعد فوزه على أبها أمس، فيما يقع الأهلي في المركز الـ12 برصيد 5 نقاط.

الاتحاد والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

القيمة السوقية للاعبين في ديربي جدة

وتتجاوز القيمة السوقية للاعبين في ديربي جدة اليوم حاجز الـ60 مليون يورو، حيث وصلت قيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لـ32.15 مليون يورو، مقابل 29.98 مليون يورو للاعبي الأهلي، وذلك وفقًا موقع “ترانسفير ماركت”.

وتأثرت القيمة السوقية للأهلي برحيل نجمه البرازيلي باولينيو بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين لظروف خاصة باللاعب، حيث كانت تبلغ قيمته 9.5 مليون يورو، وذلك بجانب انخفاض قيمة السوري عمر السومة من 8 ملايين إلى 5 ملايين فقط.

باولينيو
باولينيو

أغلى اللاعبين

ويتصدر نجم نادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو قائمة أغلى اللاعبين في ديربي جدة بـ6 ملايين يورو، ثم مواطنه إيغور كورونادو الذي تبلغ قيمته السوقية 5.5 ملايين، ثم ثنائي النادي الأهلي أليوسكي والسومة بـ5 ملايين.

رومارينيو لاعب الاتحاد
رومارينيو

ويُعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبدالرحمن غريب أعلى اللاعبين السعوديين قيمة سوقية في ديربي جدة بـ2.2 مليون يورو، يليه النجم الاتحادي عبدالعزيز البيشي بـمليونين، ثم حارس الراقي محمد العويس بـ1.8 مليون.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا