الارشيف / السعودية / عكاظ

تخيل أكثر !

يحمل موسم الرياض الترفيهي القادم شعار «تخيل أكثر»، وهو من الشعارات القليلة التي تعبر عن ذاتها عند إطلاق الحملات الترويجية أو تقديم المشاريع، فلا أظن أحداً يشكك اليوم بأن سقف الخيال في نشاطات هيئة الترفيه لا حدود له من واقع تجربة المواسم والأنشطة الترفيهية السابقة التي أشرفت عليها الهيئة وأبدعت في تقديمها للجمهور وجعلت مدينة كالرياض واجهة سياحية يشد لها الرحال، بعد أن كان شعار سكانها شد الرحال إلى المدن السياحية الأخرى بحثاً عن المرح !

التميز في فعاليات موسم الرياض نوعي، ويعتني بالكيف وفي نفس الوقت يوفر الكم، فالأنشطة متعددة والمواقع عديدة، وتستوعب أذواق ورغبات الغالبية، ومن الضروري هنا أن أذكر بما طالبت به دائماً من مراعاة أن يشمل التنوع التكلفة بحيث تراعي تنوع شرائح المجتمع وتفاوت القدرات الشرائية!

موسم الرياض هذا العام يأتي بعد فترة ركود طويلة بسبب جائحة كورونا شملت الأنشطة الاجتماعية والتجارية والرياضية والترفيهية بما يشبه الشلل التام الذي انعكس سلباً على المجتمع، لذلك هذا العام بمثابة المتنفس الذي يحتاجه الناس للخروج من أجواء الجائحة الكئيبة التي لبدت سماء المزاج العام طيلة سنتين بالغيوم القاتمة !

باختصار.. نتخيل أكثر؛ لأننا بعد الجائحة بحاجة أكثر لما يرسم الابتسامة ويمسح الكآبة !


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا