الارشيف / السعودية / عكاظ

احتفاء بيوم الوطن.. فرع «الخارجية» بمنطقة مكة يتوشح بالأخضر

توشح فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة بأعلام المملكة وصور القيادة، واكتسى باللون الأخضر، ابتهاجاً باليوم الوطني الـ91.

وشكل اللون الأخضر الذي ظهر به المبنى ملحمة وطنية، أضاءت جمالاً احتفاء بيوم الوطن المجيد.

ورفع مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة مازن حمد الحملي أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وكافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ 91، حيث ينعم الوطن في هذا العهد الزاهر باستتباب الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش في ظل القيادة الرشيدة.

وقال: إن هذه المناسبة الغالية تتجدد علينا كل عام، لترسخ معاني الحب والولاء والانتماء للوطن وقيادته، حيث يستشعر الجميع ما حققته المملكة من تنمية وتطور وخطى واثقة نحو المستقبل.. ولا نملك مع هذا وذاك إلا أن نقف صفاً واحداً متماسكاً خلف القيادة؛ وذلك من خلال المحافظة على لحمة النسيج الاجتماعي، وإبراز جميع مظاهر المحبة والتأييد للقيادة، التي فرضت احترام وتقدير العالم أجمع لها.

وبين أن المملكة لعبت دوراً بارزاً في المشهد السياسي والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، كدولة ترسخ معاني السلام والأمن والاستقرار، مشيراً إلى جهود هذه البلاد المباركة في الارتقاء بأبنائها وتأمين العيش الرغيد لهم، وهم بدورهم يفخرون بوطنهم وقيادتهم، وليس أبلغ من ذلك شعار اليوم الوطني لهذا العام «هي لنا دار»، الذي يرسخ معنى المواطنة الحقيقية، في بلد العز الذي أرسى دعائمه جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه، على دعائم راسخة، تحت راية التوحيد الخالدة.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والأمان والعز والاستقرار والرخاء، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ويعيد هذه الذكرى السنوية ونحن من بناء إلى بناء، ومن حلم إلى إنجاز، وينصر جنودنا ورجال أمننا البواسل الذين يجودون بأرواحهم لحماية الدين والوطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا