السعودية / صحيفة عاجل

المنتخب السعودي يطير إلى مسقط استعدادًا لمواجهة عمان

غادر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الأحد، إلى العاصمة العمانية مسقط، استعدادًا لمواجهة نظيره العماني، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وزار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، ضمن معسكر مدينة الرياض استعدادًا لمواجهة منتخب عمان مساء اليوم الثلاثاء المقبل على ملعب مجمع السلطان قابوس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والتقى الأمير تركي بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث هنأهم على الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، ومشيدًا بالأداء الفني والروح العالية التي ظهر بها الجميع، ومؤكدًا على أهمية الاستمرارية في العمل بجد واجتهاد وبتركيز عالي من أجل تحقيق الهد؛ حيث عبّر في حديثه للاعبين على ثقته بهم ودعمه لهم، ومتمنيًا لهم التوفيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، شكره وتقديره لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية،والتي أسهمت في تذليل كافة العقبات من أجل كرة القدم السعودية.

وأجرى لاعبو الأخضر مساء اليوم الأحد حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني إيرڤي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير ثم طبقت مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الإثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً على «استاد مجمع السلطان قابوس» في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني إيرڤي رينارد غدٍ الإثنين عند الساعة 11:15 صباحًا مؤتمرًا صحفيًا في مسقط للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب عمان.

اقرأ أيضًا:

«الأخضر» يستعد لعُمان.. إشادات بالانضباط التكتيكي وتأكيدات على قوة المنافس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا