السعودية / صحيفة عاجل

صورة.. رد فعل غريب من ميسي ونيمار عقب إيقاف لقاء البرازيل والأرجنتين

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، توثق رد فعلهما، عقب إيقاف السلطات الصحية البرازيلية، التي تجمع المنتخبين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وظهرا نجما فريق باريس سان جيرمان، وهما يكتمان ضحكتهما، في صورة وصفها البعض بالـ«غريبة»؛ حيث شهدت تفاعلاً كبيرًا بين نشطاء التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، إن ميسي عاد إلى الملعب دون زي المنتخب، ما يشير إلى القرار الذي استقر عليه قائد التانجو وزملائه في الفريق.

وأضافت أن ميسي دخل في حوار مشترك مع نيمار جونيور، ومدربي المنتخبين تيتي وليونيل سكالوني، قائلًا: «سنغادر... لن نلعب المباراة».

وأوقفت السلطات البرازيلية المباراة في الدقيقة 7 من عمرها، وذلك بسبب مشاركة 4 لاعبين قادمين من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث تقع إنجلترا في المنطقة الحمراء لوزارة البرازيلية، إذ يجب عليهم قضاء 14 يومًا في الحجر الصحي.

وكانت بريطانيا قد رفضت سفر اللاعبين البرازيليين للالتحاق بمنتخب السيليساو، بسبب تواجد البرازيل في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا، ليأتي الرد من وزارة الصحة البرازيلية بمبدأ المعاملة بالمثل، ومنع دخول اللاعبين القادمين من إنجلترا قبل خضوعهم للحجر.

وشهدت المباراة نقاشات بين لاعبي المنتخبين وممثلي وزارة الصحة البرازيلية، قبل أن يقرر ليونيل ميسي ورفاقه مغادرة ملعب المباراة وعدم استكمالها.

اقرأ أيضًا:

إيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين بعد انطلاقها بدقائق بسبب وزارة الصحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا