السعودية / صحيفة عاجل

امرأة أمريكية تواجه تهمة ضرب مضيفة جوية بسب «ربط الحزام»

وجهت محكمة فيدرالية أمريكية لامرأة تهمة ضرب مضيفة طيران ولكمها في وجهها وكسر أسنانها، وذلك بعد حدوث شجار بينهما؛ حيث رفضت المرأة ربط حزام الأمان مثل باقي الركاب.

وأوضحت صحفية «ديلي ستار» أن الواقعة حدثت على متن إحدى رحلات خطوط Southwest Airlines«» في ولاية كاليفورنيا؛ حيث وجهت المحكمة للمرأة تهمتي «ارتكاب جنايتين، وهما الاعتداء الذي أدى إلى إصابة جسدية خطيرة، والأخرى بالتدخل في عمل طاقم الرحلة الجوية».

وأضافت أن الراكبة لكمت المضيفة الجوية في وجهها وكسرت أسنانها، وأظهرت صور للواقعة الدماء تسيل من وجه المضيفة، كما أظهرت ملفات المحكمة أن المضيفة احتاجت إلى أربع غرز أسفل عينها، وكانت مصابة بكدمات في ذراعها وتكسرت ثلاثة من أسنانها، وبينهم اثنتان يجب استبدالهما.

وقد تواجه المتهمة عقوبة تصل إلى السجن 20 عاماً، وهي العقوبة القصوى للتدخل في عمل طاقم الرحلة الجوية، ومن المقرر مثول المرأة أمام المحكمة في 17 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

جنود خارقون يفوقون خطر القنبلة النووية.. والمخابرات الأمريكية تحذر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا