السعودية / صحيفة عاجل

سلمان الفرج يغسل الأحزان في مران الأخضر استعدادًا لموقعة فيتنام

استعاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، جهود القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان فريق الهلال، بعدما خرج من معسكر الأخضر المُقام حاليًا في الرياض، بعد الحصول على إذن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، إثر وفاة جدته.

وانتظم قائد الأخضر في المعسكر من جديد بعد 24 ساعة فقط من الخروج العارض، حيث شارك في تدريب اليوم بشكل طبيعي، وإن بدا متأثرًا بالمصاب، وذلك بعدما أجرى فحص فيروس كورونا المستجد.

وواصل الصقور التدريبات في المعسكر المُقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب فيتنام، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على إستاد الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء بعدها مباريات مصغره، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب.

ويُجري الأخضر تدريباته غداً عند الساعة السابعة مساءً، على ملعب مرسول بارك بالرياض، في الوقت الذي أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب فحص «كوفيد-19»، تطبيقًا للتدابير الطبية الخاصة بالمباريات الدولية الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويستهلّ الأخضر مشواره في الثاني من شهر سبتمبر المقبل أمام منتخب فيتنام، وستقام على ملعب مرسول بارك، فيما ستكون المواجهة الثانية في السابع من شهر سبتمبر أمام منتخب عمان، وستقام على استاد السلطان قابوس.

وكانت القرعة قد أوقعت الأخضر، الذي عبر إلى التصفيات النهائية في الطريق إلى المونديال من الباب الواسع بعد تصدر المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فيتنام، وعمان، واليابان، والصين، وأستراليا.

اقرأ أيضًا:

بتقنية HD.. بث مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم مجانًا

«مربعات رينارد» تُجهز الأخضر لموقعة فيتنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا