الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«السديس» يوجه الوكالات باستكمال استعدادات استقبال المعتمرين من خارج المملكة غرة محرم

وجّه الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كل الوكالات بضرورة الاستعدادات لاستقبال المعتمرين من خارج المملكة غرة شهر محرم، وتهيئة منظومة الخدمات المتطورة ليؤدوا شعائرهم وزيارتهم في بيئة صحية آمنه داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي .

وأكد معاليه أن هذه المناسبة العظيمة التي منَّ الله علينا بعودة العمرة وزيارة الحرمين الشريفين من خارج البلاد، حيث تعد مقربة للفرج ومبشرة بعودة الحياة الطبيعية لما كانت عليه قبل الجائحة، والتي أسهمت في تخفيف عدد المعتمرين والزوار من خارج البلاد .

ودعا معاليه كافة الوكالات في الرئاسة لبذل مزيد من الجهود ورفع درجة الاستعداد لتوسيع نطاق الإجراءات التي تتماشى مع الإجراءات المفروضة من قبل الجهات المختصة في ما يخص الجائحة وطرق الوقاية منها ومنع انتشارها.

واختتم الدكتور السديس بدعوى الله أن يزيح عنا هذا الغمة، وأن يبعد عنا وعن جميع المسلمين الشرور، وأن يكلل جهود هذه البلاد المباركة بالنجاح والتوفيق، وأن يجزي ولاة الأمر خير الجزاء، لقاء ما يقومون به من متابعة حثيثة لمجريات الأمور، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.