الارشيف / السعودية / المواطن

أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية

شدد على منع أية ممارسات تضر بالبيئة
أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية

المواطن - الرياض

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بالتزام المنشآت الصناعية بالاشتراطات البيئية للحد من أي مظاهر للتلوث البيئي، وأكد على ضرورة العمل وفق معايير تضمن الحفاظ على المعايير البيئية ومنع أية ممارسات من شأنها الإضرار بالبيئة الداخلية والخارجية للمصانع لتعزيز المحافظة على البيئة، والمساهمة في ازدهار القطاعات التنموية.

أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية - المواطن

 

جاء ذلك خلال تكريم سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين المصانع الفائزة بجائزة “المصنع المثالي” التي نظمتها جمعية أصدقاء البيئة والهادفة إلى الالتزام بالبيئة والحفاظ على البيئة الداخلية والخارجية للمصانع والحد من التلوث.

أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية - المواطن

تكريم المصانع المثالية 

وقام سموه بتكريم 6 مصانع مثالية وهي: الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة مصنع الدمام “بيبسكو”، شركة إن أو في العربية السعودية المحدودة، الشركة السعودية لصناعة الورق ” ورق”، مصنع شركة المخاليط العلفية السعودية المحدودة، مصنع مران للصناعة، مكتب الطاقة الخليجية للاستشارات البيئية.

أمير الشرقية

 

دعم أمير الشرقية للقطاع الصناعي

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال الرشيد عن شكره لسمو أمير الشرقية لرعايته ودعمه للفائزين وللبرامج التي تساهم في الحفاظ على بيئة سليمة ومستدامة للأجيال القادمة، وأشار إلى أن كافة المصانع التي تم اختيارها ملتزمة بحماية البيئة ودعم مبادرات الطاقة المتجددة النظيفة.

أمير الشرقية

وأضاف الرشيد أنه وقع الاختيار على المصانع الستة بعد تنظيم زيارات متخصصة وميدانية والتعرف على جهود السلامة البيئية فيها وتقييمها بالإضافة لتزويدها بعدد من التوجيهات المتعلقة بالسلامة البيئية.

أمير الشرقية يكرّم 6 مصانع الأكثر التزامًا بالاشتراطات البيئية - المواطن أمير الشرقية
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا