الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

219 ألف ريال تكلفة استقدام حكام أجانب في الموسم الجديد

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، آلية طلب حكام أجانب لإدارة مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الجديد، مشيرة إلى أن تكلفة استقدام الطاقم تصل إلى 219 ألف ريال.

وقالت اللجنة إنه لكي يتم استقدام حكام أجانب، يتعين على النادي الراغب في ذلك أن يرفع طلبًا قبل 16 يومًا من موعد المباراة، ويشمل ذلك المباراة التي تقام على أرض الفريق أو خارجها.

كما نوّهت لجنة الحكام بأن بضرورة إرفاق الحوالة الخاصة بسداد بتكاليف طلب حكام أجانب أو تسليم شيك مصدق قبل المباراة بـ16 يومًا.

وأضافت لجنة الحكام أنه في حالة قيام الناديين بتقديم طلب والتحويل لنفس  المباراة، يتم اعتبار الطلب من النادي الذي أتم الحوالة أولًا، على أن يتم إعادة الرسوم للنادي الآخر.

وأوضحت لجنة الحكام أن هناك خيارين، الأول استقدام أربع حكام أجانب هم حكم الساحة والمساعدان وحكم للفيديو «VAR»، وتصل تكلفة هذا الطاقم إلى 175 ألف ريال.

أما الخيار الثاني فيتمثل في استقدام خمسة حكام أجانب هم حكم الساحة والمساعدان وحكام للفيديو «VAR»، وتبلغ تكلفة استقدام هذا الطاقم 219 ألف ريال.

اقرأ أيضًا

المسحل: جاهزون لتوفير حكام أجانب بشرط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا