الارشيف / السعودية / عكاظ

السفير الهندي يزور «عكاظ».. ويشيد بمهنيتها

أشاد السفير الهندي لدى المملكة أوصف سعيد بالأداء المهني لصحيفتي «عكاظ» و«سعودي جازيت» وتغطياتهما الواسعة والمتميزة في شتى المجالات على الصعيدين المحلي والدولي، منوهاً بدورهما على مدى عقود في تعزيز العلاقات بين الرياض ونيودلهي.

جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له أخيراً للمقر الرئيسي لمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر في جدة، وكان في استقباله رئيس تحرير صحيفة عكاظ المشرف العام على صحيفة سعودي جازيت الزميل جميل الذيابي، والمدير العام الزميل عبدالله الحسون، بحضور نائب رئيس التحرير الزميل فيصل الخماش، وعدد من قيادات الصحف، ومديري التحرير في الصحيفتين.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بين السفير وطواقم العمل التحريري حول العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، والدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في توطيد الروابط بين المملكة والهند، وتأثير التقدم التكنولوجي الرقمي في نقل الأخبار والمعلومات بشكل سريع. كما بحث اللقاء المستجدات المحلية والدولية والقضايا الراهنة.

وزار السفير الهندي والوفد المرافق له الأقسام المختلفة للصحيفتين وتعرّف على آليات الأداء الرقمي والورقي. وفي نهاية اللقاء تبادل السفير الهندي ورئيس التحرير هدايا تذكارية، معرباً عن شكره للحفاوة التي قوبل بها والوفد المرافق له.

وجدد السفير الهندي شكر بلاده لمواقف المملكة مع الهند لمواجهة تفشي فايروس كورونا المتحور، وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإرسال 80 مليون طن من الأكسجين السائل للمساهمة في مواجهة التفشي الحاد للفايروس في البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا