أخبار عاجلة

بالصور.. الطلاب يسارعون إلى تلقي لقاح كورونا استعدادًا للدراسة

بالصور.. الطلاب يسارعون إلى تلقي لقاح كورونا استعدادًا للدراسة
بالصور.. الطلاب يسارعون إلى تلقي لقاح كورونا استعدادًا للدراسة

سارع الطلاب بمختلف مناطق المملكة من الفئة العمرية 12 – 18 سنة، إلى تلقي لقاح كورونا (فايزر)، وذلك بعد قرار هيئة الغذاء والدواء اعتماد تلقيهم للتطعيم، لحمايتهم من الفيروس وتحوراته واستعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وذكرت إدارة تعليم المدينة المنورة –عبر تويتر- : «بهمة وحماس واستشعارٍ منهم بأهمية أخذ اللقاح في هذه المرحلة، استعدادًا لبداية عامٍ دراسي متميز، طلاب وطالبات المدينة المنورة من الفئة العمرية 12 - 18 عامًا،  يبادرون بأخذ لقاحات كورونا».

ووجهت إدارة تعليم المدينة، الشكر إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات لتعاونهم، مقدرة حرصهم على سلامة أبنائهم وبناتهم بتلقي لقاح كورونا؛ ليبدأوا عامهم الدراسي الجديد بجد وتميز.

من جانبها، قالت إدارة تعليم البكيرية منطقة القصيم، إن الطلاب والطالبات بدأوا في تلقي لقاح كورونا بمركز الملك عبدالله الحضاري الذي أقامته صحة القصيم، استعدادَا لعودة آمنة إلى مقاعد الدراسة.

وأوضحت إدارة تعليم منطقة جازان، أن المركز الحضاري بالمسارحة شهد أمس الخميس، إقبال أكثر من ٨٠٠ طالب وطالبة لتلقي لقاح فيروس كورونا، مشيدة بدور أولياء أمور الطلاب والطالبات وحرصهم على متابعة الإجراءات الخاصة بتطعيم أبنائهم

تشكر الإدارة العامة للتعليم بمنطقة #المدينة_المنورة ، تعاون أولياء أمور الطلاب والطالبات وتقدر حرصهم على سلامة أبنائهم وبناتهم بتلقي لقاح كورونا ؛ ليبدأوا عامهم الدراسي الجديد بجد وتميز .#وزارة_التعليم pic.twitter.com/cM868swVG5

اقرأ أيضا:

«الصحة»: تحورات كورونا أصبحت أشد خطورة على فئة 12 - 18 عاما

«الصحة»: لقاح كورونا ضروري للفئة العمرية من 12 لـ18 عامًا لسببين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير طبي يحسم تسجيل أجنبي جديد بقائمة النصر بديلا لمارتينيز
التالى الأرصاد : القيصومة تسجل أعلى درجات الحرارة اليوم بـ49 مئوية