الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

ليونيل ميسي يحصل على هدية خاصة في كوبا أمريكا

كرّم كلاويو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قائد منتخب البيسيليستي ليونيل ميسي، بهدية خاصة قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره الإكوادوري، بعد غدٍ الأحد، لحساب منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا».

ومنح رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني، ميسي قميصًا يحمل الرقم 148 لمنتخب راقي التانجو، في إشارة إلى عدد المباريات الدولية التي خاضها الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، ليصبح عميد لاعبي البيسيليستي.

ونجح قائد منتخب الأرجنتين، في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم خافيير ماسكيرانو، مساء الثلاثاء الماضي، عندما شارك في فوز فريقه برباعية مقابل هدف على حساب بوليفيا، حيث بات اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات الدولية رفقة كتيبة التانجو.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعدما قبض راقصو التانجو على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز على أوروجواي وباراجواي وبوليفيا، مقابل تعادل وحيد أمام تشيلي.

وخلال مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين الأول، شارك ميسي في 148 مباراة، أحرز 75 هدفًا ووقع على 52 تمريرة حاسمة، ولكنه لم يتمكن من تحقيق أي بطولة دولية، واكتفى باحتلال المركز الثاني في كأس العالم 2014 وفي كوبا أمريكا نسختي 2015 و2016.

وفي سياق متصل، قدم رئيس الاتحاد الأرجنتيني، هدية إلى هداف المخضرم سيرجيو كون أجويرو عبارة عن قميص يحمل رقم 100، وذلك عقد دخول مهاجم برشلونة الجديد نادي المائة بالمشاركة في المباراة الأخيرة أمام بوليفيا.

اقرأ أيضًا:

«الرقابة المالية» تؤجل حسم مصير ميسي في برشلونة

أسوأ نادٍ في العالم يقدم عرضًا لميسي بـ6 شروط غريبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.