أخبار عاجلة
هل السرطان مرض وراثي؟ جراح ألماني يجيب -
الأمن يوضح حقيقة خطف الأطفال بمدينة الشيخ زايد -
مانشستر يوناتيد يرفض رحيل نجم الفريق -

بدء تلقيح الطلاب والطالبات من ١٢ حتى ١٨ عامًا بالحدود الشمالية

بدء تلقيح الطلاب والطالبات من ١٢ حتى ١٨ عامًا بالحدود الشمالية
بدء تلقيح الطلاب والطالبات من ١٢ حتى ١٨ عامًا بالحدود الشمالية

أعلنت إدارة تعليم منطقة الحدود الشمالية، بدء تلقيح الطلاب والطالبات للفئة العمرية من 12 لـ18 عامًا، وذلك من خلال الحجز عبر تطبيقي «صحتي» أو «توكلنا».

وقال الحساب الخاص بإدارة تعليم الحدود الشمالية على موقع «تويتر»: «مراكز اللقاحات في منطقة الحدود الشمالية تبدأ في استقبال الطلاب والطالبات للفئة العمرية من ١٢ حتى ١٨ عامًا من خلال الحجز عبر تطبيقي صحتي أو توكلنا».

«توكلنا» يدعو الفئة العمرية من 12-18 سنة لحجز موعد التطعيم

وكان تطبيق «توكلنا»، قد أعلن في وقت سابق، إتاحة إمكانية حجز موعد لتلقي لقاح كورونا، للذين تتراوح أعمارهم بين 12 - 18 سنة بالتاريخ الميلادي، مطالبًا بتحديث التطبيق لاستخدام الخدمة الجديدة.

ودعا التطبيق –عبر حسابه على تويتر-  إلى ضرورة التأكد من تحديث التطبيق لاستخدام بالخدمة الجديدة، التي أعلنت عنها وزارة الصحة أمس الأحد، قائلًا: «بإمكانك حجز موعد لقاح كورونا لأفراد أسرتك الذين تتراوح أعمارهم بين 12 -18 سنة».

كانت وزارة الصحة ذكرت، أنه تم اعتماد إعطاء لقاح (فايزر) للفئة العمرية من (12-18) سنة بالتاريخ الميلادي, بعد موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء واستكمال جميع الدراسات العلمية, التي أكدت فاعلية اللقاح ونتائجه لهذه الفئة العمرية.

اقرأ أيضًا:

بدء تطعيم الفئة العمرية من 12 لـ18 عامًا بالشرقية والجوف

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإنذار المبكر لأهالي جازان : عوالق ترابية تحد الرؤية حتى الـ10 مساءً
التالى منصة منطقة مكة